الروليت الأوروبية وباريس

سيخبرك معظم المعلقين بأن لعب الروليت الأوروبي أسهل من لعب الروليت الأمريكي. يتم ضبط ميزة المنزل بين المباراتين. هذا خيار واضح يجب ألا تتجاهله عند تحديد إستراتيجية الخلفية للمباراة. في بعض الكازينوهات لديك الخيار ، في حين أن البعض الآخر يقدم لعبة واحدة فقط. بسبب هيكل الصفر المزدوج للروليت الأسترالي ، فإن حافة المنزل هي 5.3 ٪. في المقارنة الأوروبية لديك ميزة منزل من 2.7 ٪ فقط. في الواقع ، هذا يعني أنه يمكنك خفض حافة المنزل إلى النصف عن طريق لعب الروليت الأوروبي. لن تنسى هذا الدرس إذا قمت بتعيين هيكل استراتيجي لألعابك.

نصائح الروليت أكثر إثارة للاهتمام

هناك بعض الكازينوهات التي لا تقدم صفر الروليت. وتستند هذه الكازينوهات عادة على شبكة الإنترنت. في هذه الألعاب ، لن يكون للمنزل أي ميزة. بدلاً من ذلك ، فزت بالمصادفة ولا شيء آخر. قد تتساءل كيف يكسب الكازينو المال. في الواقع ، ستتم محاسبتك على رسوم التسجيل والإعلانات الأخرى التي تتعثر على الشاشة. هذا النوع من الألعاب هو حداثة يجب أن تجربها لبعض الوقت. يمنحك هذا بعض تجارب الألعاب خارج الكليشيهات التي طالما كانت مقدسة. هناك ديناميات مختلفة في العمل حيث يمكنك استخدام استراتيجيتك لتحسين فرصك في الفوز. لا تفوت فرصة ممارسة الكازينو قبل البدء باللعب بأموال حقيقية. هذا امتياز يمتد إلى العديد من اللاعبين ويجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع به.

الرهان هو واحد من هياكل اللعبة التقليدية عند لعب الروليت. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن كل رهان على رقم واحد لديه معدل إعادة توزيع من 35 إلى واحد. عليك أن تحصل على فرصة رائعة لتخمين الصواب. في معظم الحالات تفقد الرهانات. إذا حدث هذا الموقف بانتظام ، فأنت في طريقك لمعاناة خسائر هائلة. تحتاج إلى تقسيم ميزانيتك حتى لا تفقد الخطوط. في البداية ، يجب أن تجعل رهانات عادلة.

بدلاً من ذلك ، توصي بعض استراتيجيات الروليت برهانات ثنائية. يجب وضع عدد قليل من الرقائق على الأرقام أربعة وستة. هذا هو قسم المخاطر الكبيرة وستكون المكاسب الناتجة مساهمة كبيرة في التعامل مع الخسائر المتكبدة. استخدم شرائح إضافية لزيادة فرصك في الفوز. يوصي خبراء آخرون باللعب باستخدام رقائق أصغر ، حيث إنها استراتيجية محافظة يمكن أن تساعدك على تجنب الخسائر العالية. كل هذا يتوقف على مقدار المخاطرة التي تريدها. استراتيجيتك هي تمثيل مباشر لأسلوب اللعب الذي اخترته للعبة.