الرهان نصائح للروليت

العب بأمان

الروليت هو رهان. لا توجد طريقة مؤكدة للفوز ، حتى لو كان حظك جيدًا بشكل استثنائي. يمكنك القيام بعشر جولات ثم تفقد كل شيء. لذلك دائما العب بأمان. لا تأخذ مخاطر لا داعي لها في اللعبة. كقاعدة عامة ، يحاول اللاعب استرداد كل أمواله المفقودة من خلال حصص أعلى. ابتعد عن هذه التكتيكات وتوقف عن اللعب عندما تدرك أنك على وشك الخسارة. قسّم أموالك إلى أموال لعب وأموال غير لعب قبل أن تبدأ اللعب. الحفاظ على الحد الخاص بك فقط لأموال اللعبة.

راهن على المجموعات وزاد من فرصك في الفوز

المراهنة على المجموعات تكون دائمًا أكثر أمانًا من المراهنة على رقم واحد. إذا راهنت على المجموعات ، فإن احتمال الفوز يزيد تلقائيًا. حدد خيار الرهانات الخارجية ، والتي توفر خيارات رهان المجموعة. يمكنك المراهنة على عشرات الأرقام أو الألوان أو الاحتمالات. إذا سقطت الكرة في أي عدد من المجموعة ، يمكنك الفوز. لذلك ، فمن الأكثر أمانًا الرهان على رقم واحد ، حيث يجب أن تهبط الكرة في هذه المرحلة تمامًا ، واحتمالها ليس مرتفعًا جدًا. لديك أيضًا فرصة للفوز بشكل أفضل إذا لعبت الروليت الأوروبي بدلاً من الروليت الأمريكي. الروليت الأوروبي لديه فتحة واحدة أقل والقاعدة في السجن حتى تتمكن من زيادة فرصك في الفوز.

لا تضع كل أموالك في وقت واحد

هذا مهم حتى لو كنت في حفلة رابحة ، فلا تضع أموالك أبدًا. إذا ربحت 50 دولارًا ، فإنك تراهن على 5 دولارات حتى لو فزت للمرة الأولى. بهذه الطريقة ، إذا خسرت ، فلديك أموال لمحاولة استرداد أموالك. لا تجازف بإفلاسك. أفضل طريقة لوضعها هي تقسيم أموالك إلى ثلاثة أو أربعة أجزاء ووضعها عدة مرات. وتذكر أيضًا عدم اللعب بالمال الذي تكسبه لتبسيط شبكة الأمان الخاصة بك. ضع أرباحك بشكل منفصل ولعب بالأموال التي تم إدخالها. اصنع الكثير من الرهانات الصغيرة بدلاً من الرهانات الكبيرة.

نصائح كازينو على الانترنت

لعب الروليت على الإنترنت يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر. تحقق مما إذا كان البرنامج يعمل بشكل صحيح قبل إيداع أموالك. تقدم معظم مواقع الكازينو ألعابًا مجانية. بعض المواقع تقدم لك رحيلًا قليلًا. يمكنك استخدام هذه المواقع للعب والفوز بأمان. حتى لو لم تتمكن من الفوز على هذه المواقع ، فلن تخسر. ابحث في هذا الموقع على الإنترنت. ستجدها بسهولة لأنها عديدة.

استرخ أثناء اللعب

يمكنك الحصول على المزيد من الوزن عند الاسترخاء واللعب. اقبل الخسائر كجزء من اللعبة وكن هادئًا. السيطرة على الرهانات الخاصة بك ولا تبتعد إذا كان لديك سلسلة الفوز. لا تفقد عزيمتك ولعب فقط بالمبلغ الذي يمكنك تحمله. إذا كنت تهتم أكثر وتحمل الخسائر ، فستجد أنك تلعب بشكل أفضل وتربح المزيد.